الشرطة الفرنسية توقف المشتبه به في الاعتداء الجنسي على ابنة رونار

صفاء بنعوشي

أكدت صحيفة "فرانس سوار" توقيف المشتبه به في الاعتداء الجنسي ضد نجلة هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خلال تصوير إحدى حلقات برنامج المغامرات الشهير  "Koh-Lanta"، قبل أيام.

وحسب المصدر ذاته، فإن المشتبه به تم توقيفه قبل ساعات من يومه الاثنين، خلال وصوله إلى مطار شارل دوغول، حيث سيتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.

وكانت نجلة المدرب الفرنسي قد اتهمت مشاركا في برنامج المغامرات الذي يبث على القناة الفرنسةTF1، بالاعتداء عليها ليلة الثلاثاء-الأربعاء الماضية؛ أي مباشرة بعد تصوير الحلقة الرابعة من الموسم الجديد للبرنامج، حيث أطلقت "كونديد" جهاز إنذار لاسلكي يستعمل في حالة الطوارئ، من أجل تنبيه زملاءها وأيضا وحدة الإنتاج إلى الواقعة.

وأكد هيرفي رونار، في تصريح للصحافة الفرنسية بعد انتشار الخبر،  أن العائلة ستتخذ تدابير بعد واقعة الاعتداء، لكنه فضل عدم الإدلاء بتفاصيل إضافية، حول ما جرى لابنته ذات الـ21 ربيعا، خلال مشاركتها بالبرنامج.

وتفاجأ المشاركون ببرنامج المغامرات من واقعة الاعتداء؛ إذ أكدوا جميعا بأنهم لم يسمعوا شيئا، وأنهم كانوا بعيدين عن المكان الذي تتواجد به كونديد رونار.

للإشارة، فقد تم توقيف تصوير حلقات البرنامج إلى حين انتهاء التحقيقات مع الضحية وأيضا المشتبه فيه، الذي كان ضمن المشاركين بـ"Koh-Lanta".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...