الصحافة الإسبانية تضع الكعبي ضمن تشكيلة أتليتكو مدريد

هداف "الشان" الكعبي
تيل كيل عربي

سلطت صحفية "آس "الإسبانية، الضوء على موهبة اللاعب المغربي أيوب الكعبي، الذي تألق بشكل لافت خلال النسخة الخامسة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين "شان2018".

الصحيفة، أكدت أن لاعب نهضة بركان، قد يعزز صفوف أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الصيفي، عقب مشاركته بنهائيات كأس العالم روسيا 2018 مع الأسود، وأن مسؤولي الفريق الإسباني باشروا مفاوضاتهم مع نظرائهم ببركان، لانضمام الكعبي إلى كتيبة دييغو سيميوني.

الصحيفة في نسختها الإلكترونية، نشرت مقطع "فيديو" تجميعي لأبرز الأهداف التي سجلها أيوب الكعبي، سواء مع فريقه، أو رفقة المنتخب الوطني المحلي.

وتمكن أيوب الكعبي من إنهاء مشاركته بالنسخة الخامسة لـ"الشان"، كأفضل لاعب بالمسابقة القارية، وهدافاً تاريخيا للبطولة، التي استضافتها المملكة من الـ13 يناير وإلى غاية الرابع من فبراير.

وتوصل الفريق البركاني بمجموعة من العروض الخليجية للظفر بخدمات اللاعب الشاب، على هامش البطولة الإفريقية، إلا أنها قوبلت بالرفض من طرف المسؤولين وأيضا الكعبي، هذا الأخير أكد بأنه يطمح لكسب ثقة هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، وضمان مكانة ضمن قائمته النهائية لكأس العالم روسيا 2018.

للإشارة، فسيكون النجم السابق لـ"لراك"، ضمن أبرز الوجوه الجديدة بعرين الأسود خلال وديتي صيربيا وأوزباكستان،شهر مارس المقبل، وذلك استعداداً لمشاركة المغرب بالمونديال.

مواضيع ذات صلة

loading...