الطب يكشف سبب أخطاء كاريوس في النهائي واتهام جديد لـ"السفاح" راموس

وكالات

بعد مرور أسابيع على الهزيمة القوية لفريق ليفربول في نهاي عصبة الأبطال الأوروبية بثلاثة أهداف لواحد، يتحمل فيها حارس الريدز الألماني لوريس كاريوس المسؤولية كاملة، ظهرت حقائق مثيرة أظهرتها كشوفات طبية أجريت على حارس ليفربول ليظهر اسم سيرجيو راموس كمتهم مرة أخرى فكيف ذلك؟

خضع الألماني لوريس كاريوس، حارس مرمى ليفربول، لفحوصات طبية على مستوى الرأس، في الولايات المتحدة الأمريكية، ووفقا لبيان مستشفى ماساسوشيتس، تبين أن كاريوس يعاني من ارتجاج في المخ، إثر تعرضه لضربة قوية في الرأس خلال نهائي دوري الأبطال ضد ريال مدريد في كييف الأوكرانية.

وعانى كاريوس من اختلال في البصر إثر الضربة، التي يؤكد العديدون أن المتسبب بها سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي الذي تسبب أيضا في إصابة محمد صلاح.
وشهدت المباراة عقب تعرض كاريوس للضربة، ارتكابه لأخطاء كارثية، كانت سببا في خسارة ليفربول لقب البطولة، إذ تسببت الضربة التي تعرض لها في اصطدام مع راموس بعد ركنية خلال الشوط الثاني.

وحسب الأطباء فإن الضربة التي تعرض لها حارس لفربول تسبب له في عجز عن تحديد الأبعاد الفضائية، بسبب اختلالات في البصر، لم يجري الكشف عنها في الحين.
وتحسنت حالة كاريوس منذ إصابته بنهائي دوري أبطال أوروبا وفقا لتقرير المستشفى، على أن يعود لتدريبات فريقه فور الانتهاء من العلاج والتأهيل في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى