الطقس اليوم.. سماء صافية وسحب قليلة

وكالات

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الجمعة 23 فبراير، أن يظل الطقس باردا شيئا ما بالمرتفعات والهضاب العليا خلال الصباح والليلة القادمة مع تكون الجريحة أو صقيع محلي.

ويتوقع أن تتشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية في بعض المناطق قرب السواحل والسهول الشمالية والوسطى وذلك خلال الصباح والليلة الموالية ، فيما سيكون الطقس هادئا مع سماء صافية إلى قليلة السحب خلال النهار.

وستكون الأجواء غائمة جزئيا خلال الليلة القادمة مع نزول أمطار وزخات عاصفية بسوس، والسواحل الجنوبية، والأطلس الكبير والصغير والسهول الوسطى. وستهب الرياح قوية بالمناطق الوسطى وبالجنوب مع هبوب زوابع رملية محليا بداخل الاقاليم الصحراوية وجنوب المنطقة الشرقية .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 05 و 00 درجة بالمرتفعات، وما بين 01 و06 درجات بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والسايس وهضاب الفوسفاط، وما بين 06 و11 درجات بالسهول الشمالية والوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 12 و16 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 11 و16 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و18 درجة بالهضاب الشرقية والسايس والواجهة المتوسطية، وما بين 14 و19 درجة بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الداخلية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 20 و25 درجة جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان قليل الهيجان الى هائج في المساء بالواجهة المتوسطية ، وقليل الهيجان بمنطقة طرفاية وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز وهائجا بالسواحل شمال طرفاية وهائجا الى قوي الهيجان بباقي السواحل

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...