العثماني: ما حققته حكومتي في التشغيل في سنتين أكثر مما حققته ولاية بنكيران

الشرقي الحرش

دافع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني عن حصيلة حكومته التي تواجه انتقادات من بعض أعضاء حزبه.

 وردا على هذه الانتقادات، قال سعد الدين العثماني اليوم الأحد في كلمة له أثناء الجلسة الافتتاحية لمؤتمر حزبه بجهة الرباط سلا القنيطرة: "إن حصيلة الحكومة إيجابية و مشرفة"، مضيفا أنه "بلغة الأرقام فقد حققت حكومته خلال سنتين أكثر مما حققته الحكومة السابقة في ولاية كاملة في مجال التشغيل".

 ودعا العثماني أعضاء حزبه إلى التأكد والتبين مما ينشر في الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي حول حكومته، وقال"إن كثيرا مما ينشر ويكتب لا علاقة له بالواقع".

 من جهة أخرى، شدد العثماني على ضرورة بقاء حزبه موحدا، مشيرا إلى أن "الحزب عرف اختلافات في وجهات النظر أثناء مؤتمره الأخير، لكن المهم هو وحدة الحزب وعدم السقوط في فخ التفرقة".

"قد يكون رأيك صوابا، لكن إذا أردت تطبيقه لوحدك لن تقدر، لذلك، يجب الحرص على الوحدة"، يقول العثماني، قبل أن يستدل بقوله تعالى "ولا تفرقوا فتفشلوا وتذهب ريحكم"، معتبرا أن هذه الآية قاعدة اجتماعية تسري على الجميع، ونحن لسنا استثناء من هذا القانون الذي يسري على الجميع.

ودعا العثماني أعضاء حزبه إلى "التحلي بالصبر على العراقيل ومحاولات الافشال والتفشي، والتعامل بنفسية الواثق في المؤسسات والحزب والوطن"

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...