العثماني يعلن عن إطلاق برنامج سياسي مع التقدم والاشتراكية

العثماني في حوار سابق مع "تيلكيل" (رشيد تنيوني)
الشرقي الحرش
أعلن سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية عن اطلاق برنامج سياسي مشترك بين حزب العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية في المستقبل القريب.
وأكد العثماني، الذي كان يتحدث مساء اليوم السبت في الجلسة العامة للمؤتمر الوطني السادس لشبيبة العدالة والتنمية على قوة تحالف حزبه، مع حزب التقدم والاشتراكية، وقال "البعض بدأ يتحدث قبل التعديل الحكومي عن وجود مخطط لاخراج التقدم والاشتراكية، وهذا لم يطرح أبدا"، معتبرا أن ما تم الترويج له كان هدفه الاضرار بتحالف الحزبين.
وأضاف "نحن أوفياء لحلفائنا، وعلى رأسهم حزب التقدم والاشتراكية، الذي سنعلن عن برنامج سياسي معه قريبا"، داعيا شباب العدالة والتنمية إلى عدم تصديق الإشاعات.
من جهة أخرى، أقر العثماني بصعوبة المرحلة التي عاشها حزب العدالة والتنمية بعد إعفاء عبد الإله بنكيران، وقال "إن بنكيران قام بدور ريادي، وأخرج الحزب إلى بر الأمان".
العثماني، رحب بالانتقادات التي يوجهها شباب العدالة والتنمية لحكومته، مؤكدا حرصه على حماية حرية الرأي داخل الحزب، لكن في اطار الضوابط القانونية والأخلاقية، داعيا شباب المصباح الى القيام بدورهم في مراقبة من يتحملون المسؤولية باسم الحزب، وقال "لن نقبل بوجود الفساد بيننا، وأنتم دوركم المراقبة، والتبيلغ عن أي فساد في صفوف الحزب، ولجنة النزاهة والشفافية داخل الحزب ستقوم بدورها في التحقيق والمحاسبة".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...