العثور على 240 غراما من الشيرا داخل ثانوية.. والأمن يحقق

سعيد أهمان

باشرت المصالح الأمنية بالمنطقة الاقليمية لأمن السمارة التحقيق في قضية العثور على 240 غرام من مخدر الشيرا مخبأة داخل مختبر للتكنولوجيا والمعلوميات بالثانوية الاعدادية الحبيب حبوها في المدينة، بإشراف من النيابة العامة.

وأوضح بلاغ صحفي، أصدرته المديرية الاقليمية للتربية الوطنية بالسمارة، توصل موقع "تل كيل عربي" بنسخة منه، أن أستاذ المعلوميات، وهو منهمك في ترتيب بعض الوسائل التعليمية بالمختبر المشترك مع مادة التكنولوجيا التطبيقية، فوجئ خلال حصة يوم الجمعة الماضي بوجود أجسام غريبة عبارة عن خمس رزم بلاستيكية ملفوقة ومخزنة بسقف مختبر التكنولوجيا، وعند محاولته معرفة ما بداخلها تبين له أنها تتضمن كميات كبيرة من مخدر الشيرا قدرت 2400 غرام".

وأكدت المديرية، وفق نص بلاغها، أن "مدير المرسة أخطر المديرية الاقليمية، التي استدعت السلطات الأمنية فحلت بالموقع وأجرت تمشيطا أمنيا، بعدما حجزت الممنوع من المخدرات، ورفعت البصمات عبر الاستعانة بخبرة عناصر الشرطة العلمية".

 وأشارت المديرية أن المصالح الأمنية استمعت لبعض الأطر الادارة والتربوية من أجل تجميع كل المعطيات والبيانات لتحديد المسؤوليات والجزاءات القانونية والقضائية، وفق لغة بلاغ المديرية الاقليمية.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...