الفيفا" يكشف عن الشعار الذي سيحمله المنتخب المغربي في روسيا 2018

عناصر المنتخب الوطني المغربي
صفاء بنعوشي

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، اليوم الخميس، رسمياً عن الشعار الذي سيرافق الأسود خلال رحلاتهم بنهائيات كأس العالم روسيا، المقررة إجراءها بالفترة الممتدة من 14 يونيو وإلى غاية 15 يوليوز.

وتم اختيار شعار:" أسود الأطلس فخر المغرب  The Atlas Lions, pride of Morocco))، بعد فتح باب التصويت في وجه الجماهير منذ 29 أبريل الماضي، حيث تم وضع 3 مقترحات عبر الموقع الرسمي لـ"الفيفا" باللغة العربية لاختيار الأفضل منها.

وأوضح "الفيفا"  أن الشعار سيتم طبعه بالحافلة التي ستقل بعثة المنتخب الوطني المغربي، طيلة أيام مشاركتهم بالبطولة العالمية.

ولازال الباب مفتوحا أمام جماهير الأسود من أجل التسجيل للظفر ببطاقة المشجع، التي ستخول لهم الدخول إلى ملاعب المونديال، إذ تعد بمثابة بطاقة هوية للأنصار خلال تواجدهم بالأراضي الروسية.

وكان المسؤولون الروسيون قد أكدوا في وقت سابق، أن بطاقة المشجع ستعفي الحاصلين عليها من تأشيرة الدخول، كما أنها ستمنح الجماهير عدة امتيازات إضافية، أبرزها التنقل براً بشكل مجاني، طيلة أيام كأس العالم، بحيث سيستحيل دخول أي مشجع للملاعب بدونها، رغم توفره على تذكرة المباراة.

تجدر الإشارة، إلى أن قرعة "المونديال" قد وضعت رفاق العميد مهدي بنعطية بأقوى المجموعات، والتي تضم المنتخب الإسباني، والمنتخب البرتغالي، وإيران.

مواضيع ذات صلة

loading...