"الكاف" يعاقب أزارو ويحرمه من لعب نهائي العصبة

أزارو بعد تمزيق قميصه عمدا للتأثير على قرار الحكم
صفاء بنعوشي

أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقية لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، إيقاف الدولي المغربي وليد أزارو، لاعب فريق الأهلي المصري، بسبب سلوكه غير رياضي في مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، أمام الترجي التونسي.

وأوضح "الكاف" في بلاغ مقتضب نشره عبر صفحته الرسمية على "فايسبوك"، أن أزارو لن يشارك بالمباراتين المقبلين لفريقه، من بينها إياب نهائي "تشامبيونز ليغ" الإفريقية، المقرر إقامته الجمعة المقبلة أمام الترجي في تونس.

وكانت "الكاميرات" قد رصدت تمزيق أزارو لقميصه عمداً في مباراة ذهاب النهائي، لإيهام حكم المباراة بعرقلة تعرض لها من طرف لاعبي الخصم، واصطياد ركلتي جزاءً لصالح الأهلي المصري.

وكان الفريق التونسي والاتحاد الكروي للبلد، قد ضغطا بقوة من أجل فتح تحقيق حول مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، التي رافقها الكثير من الجدل التحكيمي، وانتهت لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل واحد، على أرضية ملعب برج العرب.

أما نادي الأهلي المصري، فسيكون مطالباً بأداء غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار بسبب سلوكات لاعبيه، مع استدعاء المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون للمثول أمام لجنة الاستماع التابعة لـ "الكاف" على خلفية أحداث المباراة.

مواضيع ذات صلة

loading...