الكشف عن أسماء الفائزين بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة

تيل كيل عربي

أعلنت لجنة تحكيم الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة اليوم الاثنين 18 دجنبر، عن أسماء الفائزين برسم الدورة 15 للجائزة المنظمة بمناسبة اليوم الوطني للإعلام، وذلك في حفل نظم بالرباط بحضور رئيس الحكومة سعد الدين العثماني وعدد من الوزراء، وشخصيات من عالم الاعلام.

وتم خلال الحفل، الذي ترأسه وزير الاتصال محمد الاعرج الإعلان عن أسماء الفائزين في أصناف التلفزة، والإذاعة، والوكالة، والصحافة المكتوبة، والصحافة الالكترونية، والجائزة التقديرية، والإنتاج الصحفي الأمازيغي، والإنتاج الصحفي الحساني.

وقد عادت الجائزة التقديرية مناصفة لكل من المرحوم محمد لمودن، وعبد اللطيف بنيحي، فيما عادت جائزة التحقيق التلفزيوني لياسين عماري عن برنامج 45 دقيقة بالقناة الأولى.

وعادت جائزة الاذاعة للمذيعة بالاذاعة الوطنية صوفيا فكرون، فيما فاز كل من ياسر المختوم عن جريدة التجديد، ويوسف الساكت عن يومية الصباح مناصفة بجائزة الصحافة المكتوبة.

الى ذلك، عادت جائزة الصحافة الالكترونية لكل من مادة ايت الكتاوي عن موقع هسبريس وميلود الشلح عن موقع 360، كما فازت زهور السايح بالجائزة المخصصة لصحافة الوكالة، وعادت جائزة الصحافة الامازيغية لمحمد شقرون عن قناة تمازيغت.

أما جائزة الانتاج الصحفي الحساني فعادت ليلي اللب عن اذاعة الداخلة، فيما عادت جائزة الصورة لمحد الوراق من يومية الاحداث المغربية، وعيسى السوري عن جريدة le matin

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...