المحكمة تؤجل البت في ملف روسي واتهامه للقجع بتبييض الأموال

تيل كيل عربي

أجلت المحكمة الابتدائية بمدينة الدار البيضاء ملف الدعوى القضائية التي حركها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد الدولي السابق يوسف روسي.

وحددت المحكمة، اليوم الاثنين، يوم الثالث من شهر شتنبر المقبل موعدا للبت في الدعوة، بعد تقدم روسي بشهادة مرضية، تعفيه من الحضور.

وكان لاعب المنتخب المغربي السابق قد أكد، في تصريح سابق لـ "تيل كيل عربي"، أنه عازم على الذهاب بعيداً في القضية، من أجل إثبات صحة ما أعلن عنه سابقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورفض الرجاوي السابق الكشف عن مزيد من التفاصيل، مكتفيا بالتأكيد على أن كل ما يملكه قدمه لعناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، التي استدعته بناء على شكاية تقدم بها رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم.

وكتب روسي حينها "انتهت مسرحية تنظيم كأس العالم 2026 ودابا خاصنا نطالبوا بفتح تحقيق مع الرئيس ديال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في غسيل الأموال الي كيتم في الجامعة، وكذلك اختلاس وتهريب المال العام للأبناك السويسرية بصفتو مدير مكتب الميزانية في وزارة المالية و الاقتصاد، ومع العلم أن عندي وثائق وأدلة لكتثبت كل هاد التلاعبات والاختلاسات وتهديد من طرفه هو وشركائه بالقتل إلا تكلمت في هاد الموضوع".

مواضيع ذات صلة

loading...