المدير العام للبجيدي يتراجع عن استقالته

عبد الحق العربي مسشار رئيس الحكومة
الشرقي الحرش

نجحت الجهود التي قادها سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وعدد من أعضاء الأمانة العامة للحزب في اقناع عبد الحق العربي، المدير العام للحزب بالتراجع عن استقالته من منصبه التي قدمها احتجاجا على تعيين العثماني لوزيره في الحكومة عبد القادر عمارة أمينا للمال.

وكشف مصدر مطلع من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في اتصال ما "تيل كيل عربي"، أن عبد الحق العربي عاد لمباشرة مهامه في الحزب، ويرتقب أن يحضر مساء اليوم الاجتماع الاسبوعي للأمانة العامة برئاسة سعد الدين العثماني، مبرزا أن الجهود التي قام بها عدد من قيادات الحزب نجحت في اقناعه بطي الخلاف بينه وبين العثماني.

وكان عبد الحق العربي قد كشف في تصريح سابق لموقع "تيل كيل عربي"، أن أسباب استقالته تعود إلى اعتراضه على تشبث سعد الدين العثماني بتنصيب عمارة أمينا للمال، رغم اعتراضه عليه باعتباره مديرا عاما للحزب.

وأوضح أن الإدارة العامة للمصباح التي تعود لها صلاحية اقتراح أمين المال فوضت هذا الأمر له شخصيا إضافة إلى كل من سعد الدين العثماني، الأمين العام للحزب، وسليمان العمراني، مشيرا إلى أن العثماني نصب عمارة ضدا عليهما، معتبرا أنه الشخص الوحيد الذي بمقدوره أن يكون أمينا للمال. وأضاف العربي"أمام تشبث العثماني بعمارة الذي رفضت رفضا مطلقا وجوده في منصب أمين المال".

مواضيع ذات صلة

loading...