المصريون يريدون غزو العالم بـ"كازابلانكا"

تيل كيل عربي

بعدما تحول اسم "كازابلانكا" إلى علامة سينمائية شهيرة كأحد اشهر الأعمال السينمائية على مر التاريخ، وحمل معه اسمه المدينة المغربية إلى سماء الفن السابع، لجأ المصريون، في إنتاج عربي مشترك، إلى استغلال الاسم ذاته لإنتاج عمل سينمائي عربي.

ووفق ما كشفه الممثل المصري أمير كرارة، عبر صفحته في موقع "إنستغرام"، فإن تصوير فيلم مصري جديد يحمل العنوان ذاته، بدأ منذ أيام، ومن المرشح أن يجري الانتقال إلى المغرب من أجل تصوير مراحل مهمة من العمل في العاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء.

ووفق ما كشفه الممثل المصري الشاب، فإن العمل يعرف مشاركة أسماء مغربية أبرزها النجم محمد مفتاح، واكتفى بالقول إن العمل يعد إنتاجا عربيا؛ إذ سيجري تصوير أجزاء منه في دولتين عربيتين أخريتين، وكتب كرارة وهو ينشر صورة لملصق الفيلم "بكازابلانكا سنغزو العالم".

وكان من بين الحاضرين لتصوير المشاهد الأولى من هذا العمل، الذي ينتجه وليد منصور، أمير كرارة، غادة عادل، وباسل خياط، إضافة إلى مجموعة من النجوم العرب.

وتدور قصة الفيلم حول علاقة حب تربط أبطال الفيلم، والتي تبدأ حكايتها من مصر وصولا إلى المغرب، كما أن هذا الفيلم يدخل في خانة أفلام "الأكشن".

 

 

مواضيع ذات صلة

loading...