المغربي عصام العدوة يودع دوريات "الخليج" بتجربة أوروبية

صفاء بنعوشي

وقع الدولي المغربي عصام العدوة، عشية اليوم الاثنين، رسميا في كشوفات فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، بعقد يمتد لموسم رياضي واحد قابل للتجديد، في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع الظفرة الإماراتي.

وكان العودة قريبا من الالتحاق بفريقه الأم الوداد الرياضي، إلا أن التفاصيل المالية حولت وجهة المدافع إلى الدوري البرتغالي الممتاز، ليلتحق بالملاعب الأوروبية بعد تجارب سابقة في فرنسا وأيضا إسبانيا.

وأكد النادي البرتغالي في بلاغ رسمي له أن لاعب الأسود شارك بالحصة التدريبية الصباحية، مباشرة بعد إنهاءه لتوقيع العقود الرسمية. وقال اللاعب في تصريح للموقع الرسمي للنادي: "إنه تحدي جديد بالنسبة إلي، بعد أن سبق لي خوض تجربة بالدوري البرتغالي".

وأضاف عصام العدوة، بأنه تابع آخر مستجدات فريقه فريق ديسبورتيفو أفيس بكأس "السوبر"، ويطمح لتقديم الأفضل مع باقي اللاعبين والمجموعة ككل، مشددا بأنه يحتفظ بذكريات جميلة للجماهير البرتغالية العاشقة للساحرة المستديرة.

تجدر الإشارة، إلى أن التجارب الخليجية التي خاضها اللاعب حولت من مساره الدولي مع الأسود بفترة تولي هيرفي رونار، مهمة قيادة الأسود خلفا لبادو الزاكي المقال من منصبه، ليصبح خارج مفكرة المدرب الفرنسي في آخر الاستحقاقات القارية .

مواضيع ذات صلة

loading...