المغربي ياسين بونو يتحدث عن رباعية ريال مدريد في مرماه

عبد الرحيم السموكني / صفاء بنعوشي

 قال الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، إنه راض على تواجده بصفوف جيرونا الإسباني، الذي تمكن من مواصلة المشوار للموسم الثاني توالياً بالدوري الإسباني الممتاز.

الحارس السابق للوداد الرياضي أوضح في تصريحات إعلامية تلفزيونية، مساء أمس الأحد، بأن مباراة فريقه أمام ريال مدريد بدأت بشكل متوازن، بملعب "السانتياغو بيرنابيو"، قبل أن تغير ركلة الجزاء لصالح النادي الملكي مجريات المواجهة لصالحه.

وعلل بونو تلقي شباكه لرباعية أمام رفاق كريم بنزيمة، قائلاً: " كرة القدم تحسم بجزئيات بسيطة، واللعب في مستوى عال يضعنا دائماً أمام المفاجئات، أعتقد بأن الهزيمة جاءت في وقتها وستمكننا من إصلاح مجموعة من الثغرات مستقبلاً".

الحارس المغربي ختم تصريحاه بالإشارة إلى أن جيرونا اليوم أصبح فريقا يحسب له ألف حساب بـ "الليغا"، والحفاظ على مكانته رفقة كبار الكرة الإسبانية يمنح اللاعبين دفعة معنوية لمواصلة العمل وخوض باقي المباريات بروح وقلب واحد.

ويعد ياسين بونو من بين الأسماء الأساسية في ترسانة رونار البشرية خلال الثلاث سنوات الأخيرة، إلا أن زميله منير المحمدي وبالرغم من "العطالة" وجلوسه بدكة بدلاء فريقه السابق نومانسيا لوقت طويل، تمكن من المشاركة بمباريات المونديال الثلاث (إيران- البرتغال- إسبانيا) في روسيا.

أخبار أخرى