المغرب "يواجه" الأرجنتين والمكسيك والسويد في نهائيات كأس العالم

هيئة التحرير

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قرعة افتراضية أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السابعة، إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك والسويد، في حين سقطت منتخبات تونس والسعودية في مجموعة واحدة، إلى جانب المنتخب الإنجليزي، والفرنسي.

من جانبه المنتخب المصري، سقط في مجموعة متكافئة بحيث سيواجه صاحب الأرض المنتخب الروسي، إضافة إلى المنتخب السويسري، والأسترالي، في المجموعة الأولى.

حامل لقب النسخة الماضية، المنتخب الألماني، أوقعته القرعة في مواجهة المنتخب النيجيري، والأوروغواياني، والدنماركي، في المجموعة السادسة، في الوقت الذي يلعب فيه المنتخب البولندي في المجموعة الثالثة، إلى جانب المنتخب الصربي الكولومبي والإيراني.

في السياق ذاته، أسقطت القرعة الافتراضية، رفاق كريستيانو رونالدو، في المجموعة الرابعة، التي من المنتظر أن يلعب فيها ديربي الجزيرة الإيبيرية، بين البرتغال وإسبانيا، إلى جانب المنتخبين الكوري الجنوبي، والسنغالي.

منتخب السامبا، البرازيلي، أوقعته القرعة في المجموعة الثانية، إلى جانب كل من كوستاريكا، واليابان، كرواتيا، فيما يلعب المنتخب البلجيكي في المجموعة الخانسة، إلى جانب بنما وايسلندا والبيرو.

تجدر الإشارة، إلى أن القرعة الرسمية، ستحتضنها العاصمة الروسية موسكو، يوم الجمعة المقبل.

أخبار أخرى