المقاطعة.. العثماني يعتذر عن العبارات المسيئة

العثماني في حوار سابق مع "تيلكيل" (رشيد تنيوني)
تيل كيل عربي

خلال حلوله اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، إن الحكومة تتابع حملة المقاطعة وإنها تأسف من بعض التجاوزات والتعابير اللفظية فيما يخص حماية المستهلك.

وأوضح رئيس الحكومة، اليوم الثلاثاء، في الجلسة الشهرية المتعلقة بالسياسة العامة المرتبطة بحماية المستهلك، أن "الحكومة لم ولن تكون ضد المواطنين، كما يروج لذلك البعض، بل الحكومة واعية ومتشبثة بالدفاع عن مصلحة جميع المواطنين وبجميع فئاتهم وأيضا بمصلحة الاقتصاد الوطني، بكل صراحة وشفافية، لأننا حكومة نابعة من الإرادة الشعبية، ونتكلم اليوم من موقع المسؤولية".

وفي نفس السياق، تأسف رئيس الحكومة من بعض التجاوزات وبعض التعابير اللفظية، مشيرا إلى أن حكومته تستحضر دائما وتلتزم بالوفاء بمسؤوليتها في حماية المستهلك، وقال: من واجبي  الحرص على حفظ حقوق المواطن وضمان كرامته، سواء كان مستهلكا أو تاجرا أو عاملا، ودعم القدرة الشرائية للأسر المغربية".

كما أضاف أنه من "مسؤولياتنا ضمان حرية الاستثمار وتحسين الظروف المواتية للإنتاج وتشجيع المقاولات، كما أننا نعكف على اتخاذ جميع الخطوات اللازمة للدفاع عن المصالح التي تهم المواطن، في المدينة أو في القرية، كما تهم الاستثمار بشكل عام".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...