المقاطعة تنتصر.."سنترال دانون" تخفض أسعارها وتطرح منتوجاًَ جديداً بدرهمين ونصف - فيديو

الرئيس المدير العام لـ"دانون العالمية"، إمانويل فابير
هيئة التحرير

ابتداء من اليوم الجمعة القادم، سوف تطرح شركة "سنترال دانون" في السوق المغربية، منتوجاً جديداً للحليب، بسعر درهمين ونصف، في علبة بلاستيكية سعتها 470 مليلتر، حليبه يحتوي على نصف الدسم.

كما قررت الشركة، حسب ما كشفه الرئيس المدير العام لـ"دانون العالمية"، إمانويل فابير، اليوم الأربعاء خلال ندوة بالدار البيضاء، عن تخفيض سعر نصف لتر من الحليب بـ30 سنتيماً، لينتقل من 3 دراهم ونصف إلى 3 دراهم و20 سنتيماً.

وقال إمانويل فابير، إن قرار الشركة بطرح منتوج جديد وتخفيض سعر نصف لتر من الحليب، يأتي في سياق التزامه خلال زيارته الأولى للمغرب شهر يونيو الماضي، باتخاذ تدابير إجرائية، للتجاوب مع حملة المقاطعة التي طالب منتوج الشركة من الحليب، ودامت زهاء ستة أشهر.

وشدد المتحدث ذاته، على أن المنتوج الجديد من الحليب، والذي يبلغ سعره درهمين ونصف، "يتوفر على جودة ممتازة ويتم تحضيره بمعايير صارمة تخذع لنفس شروط تصنيع باقي منتجات شركة (سنترال دانون)".

وعن تخفيض 30 سنتيماً من سعر نصف لتر من الحليب، أوضح الرئيس المدير العام لـ"دانون العالمية"، أن الشركة "سوف تتحمل عبأ فارق السعر، إذ أنها ستحافظ على ثمن شراء الحليب الطري الفلاحين، وسوف تضمن كذلك هامش الربح لدى البقالة".

وعاد إمانويل فابير، خلال الندوة ذاتها، إلى حملة التواصل التي أطلقتها الشركة في المغرب، وقادتها للقاء المستهلكين بعدد من المدن، فضلاً عن التواصل مع البقالة والمجتمع المدني، زيارة الأسر في منازلهم، وتنظيم لقاءات مفتوحة حضرها عدد من المقاطعين لمنتوج الشركة من الحليب.

كما وعد المتحدث ذاته، بالاستمرار في التواصل مع المستهلكين، وفتح أبواب مصانع الشركة في وجه الجميع، كذا الحفاظ على وتيرة التفاعل والإجابة عن تساؤلات المستهلكين عبر صفحة الشركة على موقع "فيسبوك".

ووعد كذلك، بنشر بيانات الشركة المالية كل ستة أشهر، خاصة كلفة تجميعها للحليب من الفلاحين.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...