الملك يهنئ الجمعية السلاوية لكرة السلة

و.م.ع / تيلكيل

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء فريق الجمعية السلاوية لكرة السلة، وذلك بمناسبة فوز الفريق بالبطولة الإفريقية للأندية البطلة لموسم 2017 .

وأعرب، الملك، في البرقية، عن أحر تهانئه إلى كافة مكونات الفريق وجماهيره ومحبيه، ولأسرة كرة السلة الوطنية، على هذا التتويج الرياضي القاري المستحق.

وأشاد الملك بالجهود الموفقة التي بذلها أعضاء هذا الفريق، من لاعبين ومسيرين وأطر تقنية وإدارية، والتي مكنته من تحقيق هذا الإنجاز الرياضي المتميز، الذي يعزز رصيده النادي من الألقاب والبطولات.

ونوه الملك بالروح الرياضية والتنافسية العالية التي أبان عنها لاعبوه، طيلة أطوار هذه المنافسة.

;توج فريق جمعية سلا لكرة السلة، حامل لقب بطولة المغرب وممثله في الدورة 31 لبطولة إفريقيا للفرق البطلة، مساء أمس (الأربعاء)، بالبطولة الإفريقية المقامة بتونس، وذلك بعد تغلبه على نادي النجم الرادسي التونسي في الدور النهائي بحصة 77 مقابل 69.

وكان النجم الرادسي بطل تونس الموسم الماضي ومنظم البطولة، متقدما إلى غاية منتصف الشوط الرابع قبل أن ينتفض فريق جمعية سلا، الذي تمكن من الأخذ بزمام الأمور في الشوط الأخير بفضل خبرة لاعبيه ومهاراتهم الفنية، ليصبح ثاني فريق مغربي يحرز اللقب بعد المغرب الفاسي (1998).

وكان فريق جمعية سلا، قد وصل إلى المربع الذهبي، عقب فوزه، على فريق فيروفيارو الكونغولي بنتيجة 92 مقابل 63 في لقاء الدور ربع النهائي.

وحقق فريق جمعية سلا مسارا متميزا خلال هذه البطولة بدأه بالتأهل إلى الدور ربع النهائي، من البطولة بعد أن تزعم المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...