النصر السعودي ينهي سلسلة تعاقداته مع نجوم الكرة بصفقة المغربي حمد الله

اللاعب المغربي حمد الله
صفاء بنعوشي

تربع فريق النصر السعودي على عرش أغلى "ميركاتو" صيفي عربياً، اليوم الخميس، بعد إتمام عقد اللاعبين الأجانب بضم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، في صفقة انتقال حر وبعقد يمتد لثلاثة مواسم.

حمد الله، الهداف الذي كان بقوة من أبرز أندية تركياً، اختار مجاورة المغربيين نور الدين أمرابط، محمد فوزير، والتوقيع في كشوفات النصر، الذي تمكن من خطف أبرز اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي بالسعودية.

وكان اللاعب السابق لأولمبيك أسفي والدوري المغربي، قد فسخ عقده بالتراضي مع الريان القطري، بالرغم من أن عقده لازال ممتدا إلى غاية يونيو 2019، بسبب تبعات الإصابة التي عانى منها بالفترة الأخيرة، ليفتح النصر السعودي أبوابه لواحد من الأسماء الكروية المغربية المتألقة.

وشارك حمد الله  في 138  مباراة سجل خلالها 114 هدفاً وصنع 26 هدفاً، كما حمل قميص المنتخب المغربي الأولمبي ثم المنتخب الأول منذ سنة  2012، إلا أن تولي هيرفي رونار قيادة سفينة الأسود خلفا لبادو الزاكي، بسبب تكوينه لترسانة أساسية ترتكز على الأسماء المحترفة بأوروبا بدرجة، مع تمثيلية بسيطة للدوريات الخليجية بلوائحه.

تجدر الإشارة، إلى أن الفريق السعودي نجح في التعاقد مع كل من النيجيري أحمد موسى، والبرازيلي جوليانو والحارس الأسترالي براود جونز،  إضافة إلى كريستيان راموس، والمغربي أمرابط، الذي وقع في كشوفات النادي قادماً من واتفورد الإنجليزي.

مواضيع ذات صلة

loading...