النيابة العامة لا تمانع في إطلاق سراح أستاذ خريبكة والتلميذة تعانقه داخل الجلسة

التلميذة تنتظر أستاذها بالورود
هيئة التحرير

كشفت مصادر محلية بخريبكة أن النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة لا تمانع في إطلاق سراح المعطي لعويبي، الأستاذ في ثانوية الإمام مالك، الذي عنّف تلميذته، خصوصا بعدما عانقته هذه الأخيرة، اليوم الخميس، داخل الجلسة، فتعالت الهتافات داخل جلسة محاكمة الأستاذ بتهمة الضرب والجرح.

وكان الأستاذ المعني قد ظهر في شريط فيديو تم تداوله، يوم السبت الماضي، ويظهر الأستاذ المعني وهو يوجه صفعات متتالية للتلميذة قد أثار موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما كشف عدد من تلامذته أن زميلتهم دأبت على استفزاز الأستاذ، قبل أن يقوم بالاعتداء عليها.

وكانت لجنة من ممثلي الهيئات النقابية والجمعوية قد زارت بيت عائلة التلميذة، مساء أمس الأربعاء، وسعت إلى طي الملف، وذلك بعقد لقاء مع عائلة التلميذة، التي عبرت عن استعدادها للتنازل، كما سبق أن عقدت لقاء مع وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية.

من جهتها، قامت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والبحث العلمي بتوقيف الأستاذ احترازيا إلى حين ظهور نتائج تحقيق قامت به بناء على زيارة قام بها المفتش العام للوزارة للمديرية الاقليمية بخريبكة، وبيت عائلة التلميذة، حيث استمع لجميع الأطراف، بحسب الوزارة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...