الوداد.. اجتماع عاجل ومنحة دسمة في انتظار إياب البطولة العربية للأندية

صفاء بنعوشي

دعا سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، اللاعبين إلى اجتماع عاجل قبل السفر، غداً الأربعاء، إلى العاصمة التونسية تأهبا لمباراة إياب دور الـ 32 أمام الأهلي الليبي، برسم منافسات البطولة العربية للأندية البطلة.

وجاءت دعوة الناصيري للاعبين من أجل توضيح مجموعة النقاط العالقة، وإيجاد حل لفترة الفراغ التي تمر منها المجموعة بدءا بالإقصاء من عصبة الأبطال الإفريقية، مروراً إلى التعادل سلباً بأداء "باهت" أمام الأهلي قبل أقل من 24 ساعة من لقاء الذهاب.

وأوضح مصدر ودادي في حديثه لـ"تيل كيل عربي، اليوم الثلاثاء، أن إدارة النادي مازالت تفاوض مجموعة من الأطر للإشراف على العارضة الفنية لبطل إفريقيا للموسم الرياضي المنصرم، خلفاً للمدرب المؤقت عبد الهادي السكتيوي، الذي فشل في مواصلة البداية الموفقة لرفاق صلاح الدين السعيدي.

وسيواصل الطاقم التقني الحالي الإشراف على المجموعة في مباراة، الجمعة المقبلة، أمام أهلي طرابس، في انتظار الحسم بشكل نهائي في هوية المدرب الجديد الأسبوع المقبل، بعد أن تقلصت اللائحة المطروحة إلى 3 أسماء أجنبية. وشدد المصدر ذاته، بأن تجاوز مرحلة الـ 32 للبطولة العربية للأندية، ستكون محددة بمنحة "دسمة" سيتم الكشف عنها في الإجتماع، لتحفيز اللاعبين، من أجل العودة إلى السكة الصحيحة.

تجدر الإشارة إلى أن الكرة الوطنية ممثلة بالثنائي الوداد والرجاء الرياضيين بالبطولة العربية، بعد إقصاء الفتح الرياضي من الأدوار الأولى المؤهلة للمسابقة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...