الوداد الفاسي يقصي الرجاء ويتأهل لنهائي كأس العرش

صفاء بنعوشي

الوداد الفاسي يقصي الرجاء ويتأهل لنهائي كأس العرشتأهل فريق وداد فاس،مساء اليوم السبت، إلى نهائي كأس العرش بعد فوزه بركلات الترجيح (4-3) أمام الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعت الطرفين في ملعب طنجة الكبير.

الفريق الرجاوي كان سباقاً إلى هز الشباك في حدود الدقيقة 20 من عمر المواجهة.
أما هدف التعادل لـ "الواف"، ممثل القسم الوطني الثاني، كان من تسجيل اللاعب عز الدين باعلا بالدقيقة 76.
واضطر الحكم هشام التيازي إلى الإعلان عن شوطين إضافيين، بعد نهاية الوقت الرسمي للمباراة بتعادل إيجابي بين الخصمين، حيث ظهر وداد فاس بوجه قوي.
وبالرغم من أن وداد فاس أكمل الأشواط الإضافية منقوصاً من خدمات واحد من لاعبيه بسبب تلقيه البطاقة الحمراء، إلا أنه وقف نداً أمام هجومات رفاق زكرياء حدراف، وحال دون تلقي شباك حارسه لأي هدف مباغت في الدقائق الأخيرة قبل العبور إلى ركلات الحظ.
الكأس الفضية سجل حضوراً قياسيا للجماهير الرجاوية، التي أثثت مدرجات الملعب الكبير لطنجة، ودفعت باللجنة المنظمة إلى وضع تذاكر إضافية، بعد نفاذ الحصة التي تم إرسالها للبيضاء في وقت قياسي (48 ساعة فقط).

مباراة النصف النهائي الأولى التي أقيمت على أرضية ملعب فاس الكبير بين الوداد الرياضي ونهضة بركان، أمس الجمعة، أسفرت عن تأهل الفريق البرتقالي عن طريق ركلات الجزاء، التي ابتسمت لرجال منير الجعواني أمام بطل إفريقيا للموسم الرياضي المنصرم ليلاقي بذلك وداد فاس.
يٌشار إلى أن مباراة نهائي كأس العرش، ستجرى على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بين نهضة بركان ووداد فاس، يوم 18 نونبر، تزامناً مع احتفالات المغربي بعيد الاستقلال.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...