الوداد..ثلاثي أجنبي يتنافس على قيادة البطل "المنتكس"

صفاء بنعوشي

تتأهب إدارة نادي الوداد الرياضي، إلى الإعلان مطلع الأسبوع المقبل عن المدرب الجديد الذي سيقود المجموعة بالاستحقاقات الكروية المقبلة بعد الانتقادات التي لاحقت المدرب المؤقت عبد الهادي السكتيوي، والإقصاء المبكر من دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

إدارة "الأحمر والأبيض" والتي بدأت بتلقي السير الذاتية لمجموعة من الأطر الوطنية والأجنبية، وضعت 3 أسماء أساسية ضمن مفاوضاتها، بحسب ما أخر ما توصل به "تيل كيل عربي"، ويتعلق الأمر بداية فالمدرب لويس فيرنانديز، والمدرب العراقي عدنان حمد، ثم وحيد خاليلوزيتش، الذي طالب المسؤولين بمهلة تفادياً للأجواء المشحونة بين الجماهير والفريق بعد الإقصاء.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المسؤولين داخل النادي الأحمر حسموا قرار الاستنجاد بخدمات مدرب أجنبي، لتدبير المرحلة المقبلة، خصوصاً وأن المجموعة تنافس هذا الموسم على مستوى الواجهة العربية بالبطولة العربية والدوري المحلي، ثم كأس العرش، في حين سيكون رفاق السعيدي حاضرين بالنسخة المقبلة لعصبة الأبطال الإفريقية رفقة إتحاد طنجة.

وكان إسم بادو الزاكي مطروحا بقوة على طاولة الوداد الرياضي، إلا أن مشاكله الأخيرة مع مولودية وهران والصراع بين الطرفين لإنهاء التعاقد، عصف بإسم الناخب الوطني السابق من القائمة الأولية للمرشحين لتنحصر بين ثلاثي أجنبي قبل 24 ساعة فقط من الإقصاء.

جدير ذكره، أن أنصار الوداد الرياضي وجهوا انتقادات لاذعة ضد المدرب السكتيوي حيث تم رشقه بالقنينات بعد صافرة نهاية القمة المغاربية أمام وفاق سطيف، ليتدخل رجال الأمن الخاص لتأمين مرور الإطار الوطني إلى مستودع الملابس، وتهدئة الغضب بمدرجات ملعب "الرعب".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...