الوداد يشدد الخناق على المتصدر اتحاد طنجة بفوزه على الحسنية

صفاء بنعوشي

فاز فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، على ضيفه حسنية أكادير بحصة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الأسبوع 28 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

هدف الوداد الوحيد كان من توقيع محمد الناهيري، في الدقيقة 81 من عمر المواجهة، مانحا لأصحاب الأرض العلامة الكاملة قبل دقائق على نهايتها.

وسجلت المباراة محاولات عديدة لأصحاب الأرض لافتتاح التهديف، عن طريق أمين تيغزوي والناهيري ومحمد أوناجم، إلا أن سوء التنسيق وغياب التركيز وقف أمام ترجمتها إلى أهداف.

في المقابل، كانت أبرز فرص غزالة سوس عن طريق بدر الكشاني، اللاعب السابق للغريم الرجاء الرياضي.

المباراة عرفت حضورا جماهيريا هاما من صفوف "الأحمر والأبيض" بمدرجات "دونور"، لمساندة الفريق ودعمه في رحلة الحفاظ على درع البطولة للموسم الثاني على التوالي.

وبهذه النتيجة رفع رفاق اللاعب صلاح الدين السعيدي رصيدهم إلى47 نقطة في المركز الثاني، خلف فارس البوغاز.

أما عن القمة الكروية الثانية والتي جمعت المتصدر اتحاد طنجة ومضيفه الدفاع الحسني الجديدي، على أرضية ملعب العبدي، فقد انتهت  على إيقاع التعادل الإيجابي، بهدف في كل مرمى.

وكان الزوار السابقين إلى التهديف عن طريق عمر العرجون (د17)، أما هدف التعادل الذي أنقذ الدكالي من هزيمة على أرضه كان من توقيع  اللاعب الشاب حميد أحداد (د47).

وحضر الدولي المغربي وليد أزارو لمساندة زملائه بالجديدة من المدرجات، إذ خص اللاعبين بزيارة في مقر إقامتهم قبل أن يجاور المدرب جمال السلامي، الذي حرص بدوره على التواجد لمتابعة إحدى أبرز القمم الكروية.

وقد حافظ الفريق الطنجاوي على رتبته الأولى رافعا رصيده إلى 49 نقطة، في إنتظار حسم هوية البطل خلال المباراتين المتبقيتين بالدوري، قبل إسدال الستار على الموسم الكروي 2018-2017.

مواضيع ذات صلة

loading...