الورفلي لـ"تيل كيل عربي": ضغط المباريات لن يوقف رغبة الرجاء في التتويج القاري

صفاء بنعوشي

أكد الدولي الليبي سند الورفلي، لاعب الرجاء الرياضي، أن مباراة نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أمام فيتا كلوب الكونغولي لن تكون بالمهمة السهلة بالنسبة للمجموعة، بالنظر إلى الخبرة القارية للخصم والمستوى الذي ظهر به منذ بداية منافسات الكأس.

وأضاف الورفلي في تصريح لـ "تيل كيل عربي"، بأن ضغط البرمجة ومباريات النسور الخضر المتتالية في 4 مسابقات مختلفة لن يوقف رغبة المجموعة في تقديم الأفضل عند كل ظهور، كما أن الترسانة البشرية التي يتوفر عليها الفريق جاهزة لأي تحديات سواء تعلق الأمر بمنافسات كأس العرش، أو نهائي كأس "الكاف"، والبطولة العربية، وأخيرا الدوري المحلي الممتاز.

 

لاعب المنتخب الوطني الليبي، أشار إلى أن الرجاء الرياضي سينافس على جميع الواجهات، ورغبة اللاعبين ليست محصورة في تحقيق لقب قاري فقط، بل المجموعة تطمح بأن يكون الموسم استثنائيا بالنسبة لها، وتهدي الأنصار الفرحة في كل استحقاق.
وعن خوض الرجاء لمباراة إياب النهائي خارج الديار وفي ملعب فيتا كلوب الشهير، علق المتحدث ذاته: "الدعم الجماهيري دائما يصنع المعجزات، لكن علينا تحقيق نتيجة إيجابية هنا في ملعب محمد الخامس ذهاباً، قبل التوجه للكونجو لتقديم كل شيء، فلا شيء سيقف أمام رغبتنا لنكون أبطال إفريقيا ونعود بكأس ثمين للدار البيضاء".

 

تجدر الإشارة، إلى المجموعة الرجاوية تواصل تنقلاتها، حيث حلت، اليوم الجمعة، بمصر بعد 48 ساعة فقط من مواجهة إنييمبا النيجيري بـ"دونور" لحساب نصف نهائي كأس "الكاف"، وذلك تأهبا لثمن نهائي البطولة العربية أمام الإسماعيلي، في حين سيكون أمام رجال غاريدو اختبار حاسم، الأسبوع المقبل، في نصف نهائي كأس العرش وهاته المرة أمام فريق وداد فاس.

 

 

مواضيع ذات صلة

loading...