بالصور.. نجم مسلسل "سوتس" الأمريكي يعجب بالآذان في المغرب

عبد الرحيم سموكني

قام النجم الأمريكي باتريك أدام، الذي اشتهر في المسملسل الناجح "سوتس" الخاص بحياة المحاميين الأمريكيين، بجولة سياحية على متن دراجته النارية، عبر مدن مغربية منها الصويرة ومراكش والدارالبيضاء.

ونشر أدامس، أو "مايك روس" كما اشتهر في المسلسل الأمريكي، والذي بلغ موسمه السابع، صور ومقاطع فيديو عبر حسابه الخاص في "انستغرام"، وتوزعت بين نقل صور لمناظر طبيعية للقرى المغربية أو لبروتريهات لوجوه مغاربة التقاهم خلال رحلته عبر الدراجة النارية، رفقة مجموعة من أصدقاءه الأمريكيين.

كما نشر أدامس، الذي يتابعه قرابة مليوني معجب على "أنستغرام" مقطع فيديو للأذان، مبديا إعجابه بصوت النداء إلى الصلاة، كما سماه.
يشار إلى أن مسلسل "سوتس" أو "محامون بالمقاس" يعتبر من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحا كبيرا عبر العالم، خاصة وأنه يعرض التفاصيل اليومية لقضايا المحاكم، خاصة ما يتعلق بقضايا المال والأعمال، وصراع الشركات العابرة للقارات فيما بينها، وقدم باتريك أدامس، عبر دور "مايك روس" شخصية فذة لشاب عبقري، منعته ظروفه العائلية من مواصلة دراسته الجامعية، بعدما تسبب فقره في حرمانه من دخول جامعة هارفرد، لكن الصدف ستقوده إلى ولوج أحد مكاتب المحاماة الشهيرة في نيويورك، لتنطلق مغامراته صحبة معلمه "هيرفي سبيكتر".

باتريك أدامس نقل صوت الآذان من مدينة مراكش

 

باتريك أدامس ممتطيا دراجته النارية خلال جولته في المغرب

باتريك في أسواق مراكش حيث اقتنى زرابي مغربية تقليدية

 

باتريك أدامس في جولة بالمدينة العتيقة لمراكش

 

 

باتريك أدامش ملثما كرجل صحراوي خلال مروره بمدينة الصويرة

مواضيع ذات صلة