بالصور.. هكذا تفاعل نجوم ريال مدريد مع خبر رحيل زيدان

صفاء بنعوشي

لم تمر إلا دقائق على إعلان زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني رسمياً تحنيه عن قيادة الفريق، حتى خرج نجوم "الميرنغي" بتدوينات مؤثرة وعبارات شكر للقائد الذي أمضى موسمين ونصف تقريبا مع المجموعة، وحصد خلالها 9 ألقاب.

وكانت البداية مع القائد سيرجيو راموس، الذي كتب عبر حسابه الرسمي على "الانستغرام": " كلاعب ثم مدربا، قررت أن تودعنا وأنت في القمة، شكرا على سنتين ونصف من العطاء، كان دائما هدفك يتمحور حول تقديم كل شيء لنا كلاعبين وأيضا للنادي، حظ موفقا بالمستقبل".

أما كريستيانو رونالدو، نجم الملكي، فقد اختار أن يشارك أيضا مع متتبعيه صور مع المدرب الفرنسي خلال التتويج الأخير بلقب "تشامبيونز ليغ"، مرفقا إياها بتعليق: " أنا فقط فخور بكوني لاعبك..سيدي شكرا لك جزيلا".

وحصدت صورة وتعليق "الدون" على مواقع التواصل الاجتماعي، أزيد من ثلاث ملايين إعجاب و25 ألف تعليق تقريبا.

أما الإسباني إيسكو، فبدوره اختار توديع زيدان بتدوينة أنهت الجدل حول توثر العلاقة بين الطرفين، إذ قال: " زيدان، كان من الشرف العمل معك والتعلم كل يوم من خبرتك، والفوز سويا".

وأضاف:" لقد استطعت أن تصنع شيئا تاريخيا في هذا الفريق، وأنا أتمنى لك الأفضل".

الدولي المغربي أشرف الحكيمي، الذي يتواجد حاليا بتجمع الأسود في سويسرا، كتب : "ممتن للأبد على ثقتك، ولكونك الشخص الذي حقق حلمي باللعب للفريق الأول لريال مدريد، شكراً زيدان".

وكان "زيزو" كما يلقبه الأنصار، من أول المدربين الذين وثقوا في قدرات أصغر لاعب بالمنتخب، وألحقه بتداريب الكبار، كما تشبث ببقائه بعد أن كان قريبا الصيف الماضي من الرحيل، بعقد إعارة لإحدى أندية "الليغا".

مارسيلو، عبر عن تقديره لمدربه وانضم للاعبين الذين حرصوا على توديع زيدان من معسكرات منتخباتهم: " لقد تعلمت الكثير منك، واستمتعت كطفل بكل تدريب معك وبكل نصيحة، أنت مميز بالنسبة لي، لقد صنعت تاريخاً في عملك وتفانيك وحبك وشغفك، وقبل كل شيء بتواضعك، شكراً على كل شيء".

كريم بنزيمة، اللاعب الذي حظي بدعم المدرب خلال الأوقات العصيبة التي مر منها رفقة الملكي، علق على رحيل قائد أفراح الملكي: " شرف كبير لي وفخر أن أتطور وأعمل تحت قيادة رجل عظيم مثلك، شكراً".

 ومن أبرز التدوينات التي تم تداولها على نطاق واسع خلال الساعات الماضية فقد كانت للحارس كيلور نافس، الذي كتب: "ليس لدي أي شيء غير الامتنان ، شكرًا لك على الدعم الكبير في لحظات السعادة ولكن حتى في الوقت العصيب، شكراً على تشكيل عائلة موحدة، دائما كنت مبتسما".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...