بحضور رونار.. البياض يحسم قمة طنجة والوداد

صفاء بنعوشي

انتهت مباراة الوداد الرياضي واتحاد طنجة كما بدأت، إذ ساد البياض في أبرز قمم الجولة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي جمعت الطرفين، عشية اليوم الأحد، على أرضية ملعب طنجة الكبير.

المتصدر فارس بوغاز، فشل في هز شباك ياسين الخروبي، بالرغم من الهجمات التي قادها اللاعب الشاب أحمد حمودان، منذ أولى دقائق المباراة.

في حين، أبناء القلعة الحمراء، وجدوا صعوبات كبيرة لفك شفرة دفاع الفريق الطنجاوي، حيث كانت أبرز محاولات الزوار عن طريق محمد أوناجم، العائد إلى المنافسات بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وبالرغم من الدعم الجماهيري الذي حظي به الوداد الرياضي، إلا أن مهمة تضييق الخناق على صاحب الصدارة لم تكن ناجحة، ليتواصل مسلسل التشويق بالبطولة الوطنية، قبل 3 جولات فقط عن إسدال الستار على منافسات الدوري.

ووصل عدد الجماهير الودادية بملعب "ابن بطوطة" لـ 10 آلاف مناصر تقريباً، بعد أن كانت إدارة طنجة قد حددت 5000 تذكرة فقط للزوار، إلا أن المد الأحمر إلى عروس الشمال، اضطر إدارة النادي إلى الرفع من عدد التذاكر للمتوافدين على إحدى أبرز قمم الموسم.

واستقبلت جماهير طنجة زوار المدينة من مشجعي "الأحمر والأبيض"، وسط أجواء تسودها الروح الرياضية بعيدا عن التعصب، بالرغم من تنافس الفريقين على درع البطولة لهذا الموسم، رفقة الدفاع الحسني، وبنسبة ضئيلة حسنية أكادير وأولمبيك أسفي.

وبهذه النتيجة رفع المتصدر رصيده إلى 48 نقطة منفرداً، في حين أبناء المدرب فوزي البنزرتي بدورهم تقدموا بنقطة وحيدة في المركز الثاني بـ44 نقطة مناصفة مع الفريق الجديدي، مع مباراة واحدة منقوصة.

هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول، سجل حضوره بمدرجات الملعب لمتابعة مباراة الوداد وإتحاد طنجة، قبل حسم أسماء لاعبي الدوري المحلي الذين سيرافقون بعثة الأسود إلى روسيا، تأهباً للمشاركة الخامسة للمغرب بنهائيات كأس العالم، 2018.

مواضيع ذات صلة

loading...