برشلونة يسحق فياريال ويحافظ على سجله خاليا من الهزائم

صفاء بنعوشي

سحق فريق برشلونة الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، ضيفه فياريال بحصة خمسة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية "الكامب نو"، لحساب مؤجل الأسبوع 34 من منافسات الدوري الإسباني.

أهداف "البلوغرانا" كانت من تسجيل كل من  فيليب كوتينيو (د11)، وباولينيو (د16)، ثم ليونيل ميسي (د45)، وعثمان ديمبيلي (د87 و93).

أما الهدف الوحيد للضيوف فقد سجله اللاعب نيكولاس انسوني (د54).

وتمكن الكتالوني لحدود مباراة فياريال من الحفاظ على سجله التهديفي خالياً من الهزائم، وهو الرقم القياسي الذي تراهن المجموعة الحفاظ عليه قبل أيام من إسدال الستار على فعاليات "الليغا"، التي توج بها برشلونة في قبل أسابيع.

وقد رفع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رصيده إلى 34 هدفا بالدوري الإسباني الممتاز، ليصبح على بعد خطوة واحدة من التتويج بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، في حين مازال المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بالمركز الثاني وبحصة 31 هدفا.

ويخوض الغريم ريال مدريد في هذه الأثناء مؤجلا عن نفس الأسبوع أمام إشبيلية، وهي المباراة التي اعتمد فيها المدرب زين الدين زيدان، على قائمة البدلاء، لإراحة نجوم الملكي قبل نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول، في 26 ماي الجاري.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...