بسبب رسم جداري.. مواجهات بين جماهير الوداد والرجاء تنتهي باعتقالات

حاول عدد من جماهير الرجاء منع مجموعة من جماهير الوداد من وضع رسم جداري لفصيل وينرز
تيل كيل عربي

اندلعت مواجهات بين جماهير محسوبة على فريقي الوداد والرجاء، في وقت من متأخر من مساء يوم أمس الأحد، أسفرت عن اعتقال 8 مشجعين من الطرفين، بينهم ستى قاصرون تتراوخ أعمارهم بين 14 و17 سنة.

وحسب معطيات حصل عليها "تيل كيل عربي"، المواجهات اندلعت بحي آنسي التابع لمنطقة سيدي مومن بالدار البيضاء، وجاءت على خلفية محاولة جماهير محسوبة على فصائل مشجعي الرجاء، التدخل لمنع جماهير محسوبة على فصيل "وينرز" من وضع رسم جداري يعبر عنهم (التاغ)".

وقالت مصادر "تيل كيل عربي"، إن "نقاشاً حاداً داير بين مشجعي الفريقين، قبل أن يتحول إلى مواجهات عنيفة".

في السياق، ذكر بلاغ للمديرة العامة للأمن الوطني، أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي،  تمكنت ليلة أمس الأحد، من توقيف ثمانية أشخاص، ستة منهم قاصرون، يشتبه في تورطهم في قضية يتعلق موضوعها بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض".

وذكر البلاغ ذاته، اليوم الاثنين، أنه "قد جرى توقيف المشتبه فيهم بعد مواجهات بين مجموعتين من مشجعي فرقتين محليتين لكرة القدم تطورت إلى تبادل للضرب والجرح بالسلاح الأبيض على مستوى حي أناسي بمدينة الدار البيضاء، حيث تدخلت مصالح الأمن الوطني مدينة الدار البيضاء وعملت على ضبط المعنيين بالأمر في حالة تلبس".
وأضاف البلاغ أنه "تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما سيتم تقديم القاصرين في حالة سراح، ولا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن ملابسات هذه النازلة وتوقيف كافة المساهمين والمشاركين المحتمل تورطهم في هذه القضية".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...