بعد أقل من سنة بـ"الكالتشيو".. العروض تطرق باب المغربي الياميق وهذا رده

صفاء بنعوشي

نقل الموقع الإيطالي "بريمو كانال" موقف الدولي المغربي جواد الياميق، المحترف بصفوف جنوى، من إمكانية مغادرة أسوار الأخير صوب تجربة احترافية جديدة، بعد أقل من سنة على انتقاله لمنافسات "الكالتشيو".

المصدر ذاته أوضح، اليوم الاثنين، نقلاً عن مسؤول داخل جنوى، أن اللاعب المغربي توصل بعرضين من الدوري التركي وتحديدا من فريق "ريزا سبور"، الذي يضم أيضا لاعب الفتح الرياضي السابق مروان سعدان، إضافة لفريق "أنطاليا سبور".

وأوضح الموقع بأن الرجاوي السابق أكد لإدارة جنوى رغبته في مواصلة المشوار مع المجموعة وتشبثه بالبقاء، الأمر الذي سيدفع المسؤولين لعقد اجتماع من أجل حسم الموقف الرسمي للنادي وتحديد قائمة المغادرين بـ"الميركاتو" الصيفي الجاري.

وكان لاعب الرجاء الرياضي آخر الملتحقين بجنوى، في آخر يوم من "الميركاتو" الشتوي الماضي، بعد أن خضع لفحوصات أولية بإحدى مصحات الدار البيضاء، ووقع عقده بالفندق نظرا لالتزاماته مع المنتخب الوطني المحلي، وصعوبة سفره إلى إيطاليا، قبل إسدال الستار على بطولة إفريقيا للمحليين "شان 2018" التي توج بها "الأسود".

وانتعشت أسهم اللاعبين المغاربة في بوصة الانتقالات الصيفية، بعد أن انتقل كل من نور الدين أمرابط من "واتفورد" الإنجليزي صوب "النصر" السعودي، في حين حط الحارس منير المحمدي الرحال بالدوري بمالقا قادماً من "نومانسيا"، وهو نفس الفريق الذي وقع له بدر بولهرود قبل أسابيع، أما أشرف الحكيمي، أصغر لاعب داخل المنتخب الوطني المغربي فاختار الدوري الألماني وتحديدا "بورسيا دورتموند"، في عقد إعارة لموسمين كرويين.

مواضيع ذات صلة

loading...