بعد إقصاء نيجريا من كأس العالم.. تهديدات بالقتل تلاحق لاعبا بالمنتخب

توصل لاعب المنتخب عبر الهاتف بتهديدات بالقتل
صفاء بنعوشي

يظهر أن صدمة إقصاء نيجيريا من نهائيات كأس العالم روسيا 2018، لازالت تخيم على أنصار ومشجعي المنتخب، بعد أن وجه عدد منهم أصابع الاتهام إلى اللاعب أوديون إيغالو، الذي أهدر فرصتين هامتين للتسجيل أمام منتخب الأرجنتين، لحساب المباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعة.

وقال إيغالو في تصريحات نقلتها صحيفة "دا صن": "لقد توصلت بتهديدات بالقتل، لكن ما يمكن أن أقول لهم الآن هو إن نيجيريا قدمت كل شيء في المونديال، لكن أحيانا لا تيسير الأمور كما نريد لها أن تكون".

وجدد نجم منتخب نيجيريا اعتذاره للجماهير وأيضا لباقي زملاءه، مردفا: "أنا أتحمل مسؤولية الهزيمة في مباراة الأرجنتين، لأنني ضيعت مجموعة من الفرص كانت ستغير أموراً عديدة، إنه يوم حزين لي ولجميع الزملاء أيضا".

أوديون إيغالو، أشار إلى أن الحياة لن تتوقف بعد الإقصاء من المونديال، لأن المشاركة تبقى تجربة رائعة وهامة في مسار أي لاعب، خصوصا وأن المجموعة قدمت مباريات كبيرة وخلقت متاعب عديدة لمنتخبات كبيرة بنجومها.

ولازل المحترف بصفوف تشانغتشون ياتاي الصيني  يتوصل بتهديدات عبر الهاتف  بالتنحية، في حال فكر في الدخول إلى نيجيريا، بعد نكسة النسخة الـ 21 لروسيا، والتي عرفت إقصاء جميع المنتخبات الإفريقية من دور المجموعات (نيجيريا، السنغال، تونس، مصر، المغرب).

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...