بعد الإصابة.. الطاقم الطبي لـ"أياكس" يؤشر على عودة المغربي زياش للتداريب

صفاء بنعوشي

أشر الطاقم الطبي لنادي "أياكس أمستردام"، اليوم الخميس، رسمياً على إمكانية لحاق الدولي المغربي، حكيم زياش، بمباراة الجولة التاسعة من منافسات الدوري المحلي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مباشرة بعد لقاء "ألكمار" الأخير.

تقارير إعلامية هولندية أكدت الخبر استناداً إلى تصريحات الطاقم الطبي المشرف على لاعبي "أياكس"، منهيين بذلك الجدل حول إمكانية لحاقه بقمة الجولة 9 أمام "هيرينفين"، والتي ستقام على أرضية ملعب "ايب لنسترا".

زياش استفاد من فترة راحة لأزيد من أسبوع، بعد الإصابة التي تعرض لها بالجولة الثامنة من منافسات "الإدريفيزي"، وقرر الطاقم المشرف على حالته بتنسيق مع عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني الأول، عدم سفره إلى المغرب للمشاركة بالتجمع الإعدادي الخاص بمباراتي الجولة الثالثة والرابعة، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كاميرون 2019".

ويبقى زياش من بين الأسماء الكروية المرتقب إحداثها لضجة بالميركاتو الشتوي بين أندية "البريمير ليغ" المهتمة بخدماته، بعد البداية الموفقة التي بصم عليها مع "الأياكس" والمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن زياش أنهى موسم 2018-2017 بأرقام متميزة، حيث تمكن من تسجيل ثمانية أهداف مع "أياكس"، وساهم في تسجيل 12 هدفا في 28 مباراة بالدوري الهولندي الممتاز، ليتم اختياره من طرف النادي كأفضل لاعب للسنة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...