بعد "المونديال".. حارس "الأسود" يوقع رسميا بكشوفات مالقا

صفاء بنعوشي

كشف نادي مالقا الإسباني خلال الساعات القليلة الماضية، تعاقده رسمياً مع الحارس الدولي منير المحمدي، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع "نومانسيا"، المنتمي بدوره إلى أندية الدرجة الثانية بإسبانيا.

ولم يكشف النادي الأندلسي عن تفاصيل إضافية حول العقد الذي سيربط حارس "الأسود" ومالقا، في انتظار عقد ندوة صحفية، اليوم الجمعة، في ملعب "لاروزاليدا"، وتقديمه بشكل رسمي للجماهير.

وسيجاور الحارس المحمدي الثنائي المغربي بدر بولهرود، الذي وقع قبل أيام في كشوفات النادي قادما من الفتح الرياضي، إضافة إلى يوسف النصيري.

وسبق لمنير المحمدي التوصل بعرض من الدوري السعودي، قبل انطلاق مغامرته مع "الأسود" بالمونديال، لكن تخوفه من التجربة الخليجية، دفعه لتفضيل البقاء بإسبانيا وعدم المغامرة بمكانته الأساسية ضمن الترسانة البشرية لـ"الأسود"، خصوصا وأن الناخب الوطني هيرفي رونار أعلن في مناسبات عديدة تفضيله للدوريات الأوروبية.

وبهذا يصبح الحارس الأول للمنتخب المغربي، اللاعب رقم 4 الذي حدد وجهته بشكل رسمي عقب "المونديال"، بعد أن انتقل كل من نور الدين أمرابط، إلى صفوف "النصر" السعودي، وكريم الأحمدي، أفضل لاعب في "فاينورد روتردام"، إلى "الاتحاد" السعودي، ثم أشرف الحكيمي الملتحق حديثا بـ"بورسيا دورتموند".

ولازال مجموعة من المحترفين المغاربة ينتظرون بدورهم تحديد وجهاتهم، بعد العروض القوية التي توصلت بها أنديتهم بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزهم حكيم زياش، ومهدي كارسيلا، وسفيان بوفال.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...