بعد حادثة السير المميتة.. "شالكه" يعلن موقفه بخصوص لاعبه حارث

صفاء بنعوشي

أكد نادي "شالكه" الألماني تواصله مع لاعبه أمين حارث، بعد الحادثة المميتة التي وقت، مسا أول أمس الجمعة، بمدينة مراكش وراح ضحيتها شاب عشريني بعد أن صدمته السيارة التي يقوده الدولي المغربي.

وأضاف "شالكه"، في بلاغ له، أن جميع مكونات النادي حزينة بسبب حادثة السير التي وقت للمحترف المغربي، وأيضا بسبب وفاة الراجل الذي يبلغ 28 سنة، ويشتغل مستخدما بسيطا في دار الثقافة بالمدينة الحمراء.

وجدد نادي "شالكه" دعمه لحارث في محنته، موضحا بأن اللاعب مازال يعاني من صدمة بعد الواقعة، والتي فرضت سحب جواز سفره من طرف السلطات الأمنية وتقديمه في حالة سراح، في انتظار إتمام البحث المنجز في القضية من طرف النيابة العامة.

وكان مصدر أمني من ولاية أمن مراكش،  قد نفى كل الأخبار التي تم تداولها بخصوص تورط شقيق أمين حارث لاعب المنتخب الذي يبلغ 14 سنة في حادثة السير المميتة.

وأوضح المصدر الأمني أن حادثة السير "ليس لها علاقة بأي سباق للسيارات شارك فيه عدد من الشبان بالمدينة الحمراء".

واختار أمين حاريث وعدد من لاعبي "الأسود"، قضاء عطلتهم بالمدينة الحمراء مباشرة بعد إقصاء المغرب من دور مجموعات كأس العالم روسيا 2018، ويتعلق الأمر بكل من فيصل فجر، لاعب "خيتافي" الإسباني، وحكيم زياش، المحترف بصفوف "أياكس أمستردام"، ونور الدين أمرابط لاعب "ليغانيس".

مواضيع ذات صلة

loading...