بعد رحيل الحكيمي.. لاعب مغربي على رادار "ريال مدريد"

صفاء بنعوشي

كشفت صحيفة "ماركا" المقربة من أسوار "ريال مدريد" تطورات جديدة بخصوص اللاعب المغربي الشاب أيوب أبو (أبو علام)، اليوم الخميس؛ إذ أكدت قربه من الالتحاق رسميا بصفوف  الفريق الثاني، بعد خطفه للأنظار رفقة "خيتافي".

وحسب المصدر ذاته، فإن إدارة "ريال مدريد" بدأت تحركاتها لإتمام صفقة اللاعب صاحب 19 سنة، تمهيدا للحاقه بالفريق الشاب للملكي، ووضعه تحت إشارة جولين لوبيتيغي، مدرب الفريق الأول أيضاً في المستقبل.

الصحيفة أكدت مغادرة اللاعب لمعسكر فريقه خيتافي وتواجده حالياً بالعاصمة مدريد، لإتمام التعاقد مع بطل أوروبا ليكون ثاني مغربي يعزز صفوف المجموعة بعد أشرف الحكيمي، الذي منحه زين الدين زيدان زيدان فرصة اللحاق بالفريق الأول والمشاركة بمجموعة من المسابقات أساسيا على رأسها كأس ملك إسبانيا، و"الليغا" وكأس العالم للأندية، الذي توجت به المجموعة.

ويراهن مسؤولو "ريال مدريد" الإسباني على الأسماء الشابة التي تشكل نسبة هامة من الترسانة الأساسية للفريق الأول، حيث منح الطاقم التقني السابق الفرصة لأزيد من 5 لاعبين للمشاركة بالتداريب وأيضا الاستحقاقات الكروية، في حين تمت إعارة آخرين لكسب الخبرة والتجربة بدوريات مختلفة من بينها "البوندسليغا"، والدوري الإنجليزي الممتاز.

مواضيع ذات صلة

loading...