بعد فتاة كوكايين القطار.. شابة ثانية تسقط كموزعة للإكستازي

و.م.ع / تيلكيل

للمرة الثانية في أقل من أسبوع تسقط شابتان في المقتبل العمر، في شباك مصالح الأمن، كمشتبهتين في قضيتين متفرقتين، لتتعلقان بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء اليوم الثلاثاء، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيها على مستوى المحطة الطرقية بمدينة طنجة، حيث تم العثور بحوزتها على كمية من الأقراص المهلوسة تقدر بـ 2004 وحدة من نوع إكستازي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وقبل أيام فقط، وتحديدا يوم الثلاثاء الماضي 23 أكتوبر، فتحت فرقة الشرطة القضائية في مدينة برشيد بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات حيازة فتاة شابة تبلغ من العمر 26 ربيعا لكمية من مخدر الكوكايين داخل إحدى مقطورات القطار.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مراقب القطار القادم من مراكش في اتجاه الدار البيضاء كان أحال، على الدائرة الأولى للشرطة في مدينة برشيد سيدة تبلغ من العمر 26 سنة، بعد الاشتباه في حيازتها لكمية من مخدر الكوكايين تم العثور عليها ملفوفة في كيس بلاستيكي، والتي اتضح بعد وزنها أنها تناهز 525 غراما.

 

 

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...