بعد فشله بالسعودية..فوزير بالدوري المحلي والهدف حمل قميص الأسود

تيل كيل عربي

قال الدولي المغربي محمد فوزير، إن عودته للدوري المحلي عبر بوابة فريق إتحاد طنجة، ستفتح أمامه الباب لاستعادة مكانته داخل لوائح هيرفي رونار للاستحقاقات الكروية المقبلة، بعد أن غاب عن الأسود بعد اختياره الاحتراف بالسعودية وتحديدا مع فريق النصر.

وأضاف فوزير في تصريح للموقع الرسمي للنادي: "هدفي اللعب على الألقاب، وفريق إتحاد طنجة سينافس هذا الموسم محلياً وقالياً، لذا فأنا مستعد للتحديات معه والجميع هنا رحب بقدومي في ثالث تجربة بالبطولة الوطنية". وأكد اللاعب السابق للفتح الرياضي، أنه وبعد وضع إسمه ضمن قائمة "الاستثمار" بالنصر السعودي، توصل وكيل أعماله بمجموعة من العروض، وكان اقتراح الانتقال بصيغة الإعارة لموسم رياضي واحد باقتراح من مسؤولي إتحاد طنجة وتوافق مع النصر.

وأردف المتحدث ذاته قائلا: "عروض محلية هامة توصلت بها، درست كل واحد على حذا وما شجعني أن طنجة الفريق الكبير بجمهوره وعروضه يتلاءم وأهدافي وأيضا مع متطلبات النصر، والحمد لله مرت الأمور بكل سلاسة".

ودخل فارس البوغاز في صراع مع الثنائي البيضاوي الوداد والرجاء، للظفر بخدمات الدولي المغربي فوزير، قبل أن يتمكن الإتحاد من حسم التعاقد قبل ستة أيام من إغلاق الميركاتو الصيفي بالمغرب.

وفشل فوزير الذي حط الرحال بالدوري السعودي قبل سنة، في إثبات مكانته مع المجموعة، بعد أن كلفت صفقة انتقاله من الفتح الرباطي 1.5 مليون أورو، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية.

تجدر الإشارة، إلى أن الفريق السعودي نجح في التعاقد مع كل من النيجيري أحمد موسى، والبرازيلي جوليانو والحارس الأسترالي براود جونز، إضافة إلى كريستيان راموس، والمغربي نور الدين أمرابط، الذي وقع في كشوفات النادي قادماً من واتفورد الإنجليزي، ليصبح النادي الأكثر إنفاقاُ عربيا بفترة الانتقالات.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...