بعد مباراة الكلاسيكو.. ريال مدريد يكشف الحالة الصحية لرونالدو

صفاء بنعوشي

كشف نادي ريال مدريد، عشية اليوم الاثنين، أن إصابة النجم كريستيانو رونالدو لا تدعو للقلق، وذلك عقب إخضاعه  للفحوصات الطبية الدقيقة بمستشفى سانيتاس بمدريد.

ولم يتمكن القائد البرتغالي من إتمام أطوار مباراة الكلاسيكو الإسباني أمام برشلونة، والتي انتهت على إيقاع التعادل الإيجابي هدفين في كل مرمى، مساء أمس الأحد، ليتم تغييره في ثان الأشواط بالاسم الشاب داخل كثيبة "الميرنغي"، ماركو أسينسيو.

وأوضح النادي الملكي في بلاغ رسمي أن "الدون" يعاني من التواء بسيط في الكاحل، سيضطر معه للخلود لفترة راحة لن تتجاوز الأسبوعين، على أن يكون حاضرا بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، في 26 ماي المقبل، وهي المباراة التي ستجرى بالملعب الأولمبي في كييف الأوكرانية.

وكانت صحيفة "ماركا" المقربة من أسوار ريال مدريد، قد أكدت في تقرير سابق لها، أن المدرب زين الدين زيدان لن يغامر بإشراك رونالدو خلال المباريات المقبلة بـ"الليغا"، تفاديا لأي مضاعفات، قد تحرم النجم البرتغالي من خوض نهائي الأبطال للمرة الثالثة على التوالي.

ورفع اللاعب السابق لمانشستر يونايتد رصيده التهديفي في الدوري الإسباني إلى 25، بعد مواجهة برشلونة، محتلا الرتبة الثانية خلف ميسي صاحب 32 هدفا بـ"الليغا".

للإشارة، فالنادي الملكي يراهن بقوة على مسابقة دوري الأبطال هذا الموسم، بعد تتويج الغريم برشلونة بلقب "الليغا"، قبل أربعة جولات عن إسدال الستار على فعاليات الدوري، إضافة إلى حيازة رفاق ميسي لكأس ملك إسبانيا.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...