بعد مشاركته بمونديال روسيا.. "دورتموند" يضع حكيمي ضمن قائمته "الصيفية"

صفاء بنعوشي

وجه مسؤولو فريق بورسيا دورتموند اهتمامهم صوب الدولي المغربي أشرف الحكيمي، قبل إغلاق قائمة الانتقالات الصيفية للمجموعة، وذلك بعد مشاركة اللاعب الأخيرة مع "الأسود" بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

تقارير إعلامية إسبانية قالت إن  رسمية حكيمي بالمباريات الثلاث أمام كل من إيران، والبرتغال، ثم إسبانيا والأداء الذي قدمه في مسابقة عالمية كبيرة، دفع النادي الألماني إلى فتح المفاوضات مع "ريال مدريد" للاستفادة من خدمات اللاعب بعقد إعارة.

وأضافت المصادر ذاتها أن النادي الملكي يفضل العرض الألماني لإعارة أصغر لاعب بالمنتخب الوطني المغربي، وتمكينه من فرصة اللعب لدقائق إضافية والاحتكاك بدوري قوي في أول تجربة خارج منافسات "الليغا".

في المقابل، حول مسؤولو "الريال" ملف إعارة أشرف حكيمي إلى المدرب الجديد لـ"الملكي" جولين لوبيتيغي، والذي سيحسم بشكل رسمي  قراره في الإبقاء على اللاعب خلال الموسم الكروي المقبل، أو منحه فرصة خوض تجربة جديدة، وكسب مزيد من الخبرة.

هذا وقررت إدارة ريال مدريد منح اللاعب أشرف حكيمي عطلة استثنائية، عقب مشاركته مع المغرب بنهائيات كأس العالم والتزامه مع المجموعة منذ شهر ماي المنصرم، قبل العودة إلى مدريد لحسم مستقبله مع "الميرنغي"، سواء بمواصلة مشواره داخل قلعة "سانتياغو بيرنابيو" وهو احتمال ضئيل، أو الانتقال إلى أحد الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته، بعد إسدال الستار على مشاركة المنتخب الوطني بالعرس الكروي العالمي.

وسبق لمجموعة من لاعبي المنتخب الوطني تأجيل الحسم في مستقبلهم إلى ما بعد المونديال، على  رأسهم العميد مهدي بنعطية، والحارسان ياسين بونو ومنير المحمدي، وحكيم زياش الذي أعلن رحيله عن صفوف "أياكس أمستردام" دون تحديد وجهته المقبلة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...