بعد موقفه المسيء للمغرب.. السعودي آل الشيخ متهم بالاعتداء على مطربة مشهورة

هيئة التحرير

بعد نشره، مساء يوم الأحد المنصرم، تغريدة في تويتر، خلطت الأوراق حول الطرف الذي ستدعمه السعودية لتنظيم كأس العالم 2026، قدَّمت المطربة المصرية آمال ماهر، يوم الإثنين المنصرم، بلاغا ضد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، تتهمه بالتعدي عليها بالضرب على مستوى وجهها.

وحسب ما صرَّحت به آمال ماهر، فإن تركي آل الشيخ ضربها أمام منزلها الواقع في منطقة المعادي في القاهرة، معززة شكايتها بشهادة أفراد ارتكاز أمني يَقَعُ بجوار مسكنها.

ماهر طالبت في بلاغها، الذي حمل رقم 4410، بأن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأن يقدِّم آل الشيخ تعهدا بعدم التعرض لها ولعائلتها مرَّة أخرى. وفي المقابل أفاد مصدر أمني أن البلاغ الذي قدمته ماهر سَيُحَالُ على النيابة العامة، إلى جانب إخبار السفارة السعودية في القاهرة بضرورة مُثُولِ آل الشيخ أمام جهة التحقيق.

المصدر نفسه أكد أن ماهر زارت المستشفى رفقة شقيقها، للقيام بتقرير طبي في المستشفى لتُثْبِتَ إصابتها بكدمة على مستوى عينها اليسرى، وذلك بسبب لَكْمِ آل الشيخ لها على مستوى الوجه، بعد تلقيها اتصالا منه عاتبها فيه عن التحدث عنه بشكل سيء أمام مقرَّبين، بحيث طلبت منه الحضور إلى منزلها لإنهاء الخلاف، لكن اللقاء شَهِدَ اعتداء المستشار في الديوان الملكي عليها.

ويذكر أنه أثير بعد صدور ألبوم الفنان المصري عمرو دياب الأخير ''مِعَدِّي النَّاس'' حديث حول ارتباط آل الشيخ بآمال ماهر، وذلك نظرا لكون الألبوم تضمن أغنية حملت اسم ''أجمل عيون'' كتبها آل الشيخ وكانت بطلتها امرأة برجها برج الحوت وهو نفس برج آمال ماهر، وفي المقابل نفت ماهر هذه الأخبار، لكن الإعلامي المصري محمد الغيطي قال إنهما تزوجا سرا، ووضع طائرة خاصة تحت تصرفها.     

اقرأ أيضا: الأمير تركي يخلق اللبس حول دعم السعودية لملف المغرب2026..ومصدر من الجامعة يرد

ويذكر أن آل الشيخ قال في تغريدته إن هناك من أخطأ البوصلة، مردفا ''إذا أردتم الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم، ما تقوم به هو إضاعة للوقت..دع الدويلة تنفعك…! رسالة من الخليج إلى المحيط.

بتصرف عن موقع ''العربي الجديد''

مواضيع ذات صلة

loading...