بلال باري.. من "لانس" الفرنسي إلى نهضة بركان

صفاء بنعوشي

أعلن نادي "لانس" الفرنسي قبل ساعات، رسمياً انتقال لاعبه بلال باري إلى صفوف فريق نهضة بركان المغربي، بعقد إعارة يمتد لموسم رياضي واحد، وذلك قبل أربعة أيام من إسدال الستار على فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب النادي الفرنسي المنتمي إلى "الليغ 2"، فإن المهاجم المغربي الأصل سيخوض أول تجربة له بالبطولة الاحترافية مع فريق نهضة بركان، الذي ينافس على الواجهة المحلية (كأس العرش – البطولة الاحترافية)، وأيضا كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي ضمن بطاقة العبور لمرحلة ربع النهائي.

صاحب العشرين سنة يعد من بين المواهب الشابة داخل الفريق الفرنسي، حيث سبق أن توصل ناديه بعروض عديدة بعد توقيه لعقد احترافي مع الفريق الأول، لكن المسؤولين فضلوا تسريحه بعقد إعارة وليس نهائياً، ليتمم بذلك عقد الملتحقين بالقلعة البرتقالية بـ"الميركاتو" الصيفي.

للإشارة، فبلال باري من بين المواهب المغربية الأصل، حيث تدرج بجميع فئات فريق "لانس" الفرنسي، وسبق له حمل قميص "الأسود" لفئة أقل من 20 سنة، خلال الاستحقاقات الكروية الأخيرة.

في المقابل، أكد بلال باري في تغريدة رداً على خبر انتقاله إلى الدوري المغربي المحلي، قائلاً: "إنها مغامرة جديدة في مشواري، وأنا بكامل الأهبة لتقديم كل شيء في المغربي..بلدي الأم".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...