بلهندة يغادر المستشفى.. و"غلطة سراي" يوضح حالته الصحية

صفاء بنعوشي

أعلن  نادي "غلطة سراي" التركي، اليوم الثلاثاء، استقرار الحالة الصحية للاعبه المغربي يونس بلهندة، الذي أمضي ليلة بالمستشفى، بعد الاصطدام الذي تعرض له مع أحد اللاعبين، في مباراة الجولة الـ10 من منافسات الدوري المحلي الممتاز، والتي وضعت المجموعة في مواجهة أمام مالطية سبور، على أرضية ملعب "لنونو مالاتيا".

وأكد النادي، في بلاغ رسمي له، أن لاعب المنتخب الوطني المغربي حظي بالرعاية الطبية الكافية، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها بالرأس، حيث أكدت التقارير الطبية أن حالته الصحية مستقرة، ويمكنه اللحاق بالتداريب الجماعية ابتداءً من يوم غد.

وبالرغم من أن الصحافة التركية أكدت سابقاً وضع  بلهندة ضمن قائمة المغادرين الخاصة بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لفسح المجال أمام اسم جديد للحاق بالمجموعة، إلا أن اللاعب المغربي مازال محتفظاً برسميته مع المجموعة.

وجر الراتب الضخم للاعب "الأسود" على الإدارة انتقادات قوية من طرف الصحافة المحلية وأيضاً الأنصار، خصوصاً بالنظر إلى الأداء الذي يقدمه بلهندة وسلوكه "العنيف" في مجموعة من المباريات، إضافة إلى دخوله في مناوشات مع الجماهير.

وقرر "غلطة سراي" فتح باب المفاوضات مع الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتخفيف العبء المالي الذي يتكبده الفريق مند أزيد من سنة تقريبا.

وسبق لبلهندة أن رفض عرضاً صيفيا للانتقال إلى إنجلترا، وتحديدا فريق "كريستال بالاص"، موضحا بأنه يرغب في المشاركة بمباريات دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتم وضعه رسمياً بقائمة المغادرين بعد شهرين على انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن بلهندة ارتبط بعقد لأربعة مواسم مع بطل تركيا في صفقة مالية بلغت ثمانية ملايين أورو، وراتب سنوي حدد  في 3,5 ملايين أورو.

مواضيع ذات صلة

loading...