بلهندة يغيب عن رحلة "الأسود" إلى تونس

صفاء بنعوشي

سيغيب الدولي المغربي يونس بلهندة، المحترف بصفوف "غلطة سراي"، اليوم الأحد، عن رحلة "الأسود" المتوجهة إلى تونس، استعدادا للمباراة الودية التي ستجمع الطرفين، بعد غد الثلاثاء، على أرضية ملعب رادس الأولمبي.

وأكدت تقارير إعلامية تركية أن اللاعب سيلتحق بالنادي خلال الساعات القليلة المقبلة، لتشخيص الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب المغربي، في مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية "كاميرون 2019".

 وأوضحت المصادر ذاتها أن بلهندة غادر ملعب محمد الخامس بعد مباراة الكاميرون، مستعينا بعكازين، بسبب التدخل الخشن في حقه من طرف أحد لاعبي المنتخب الكاميروني، وهو ما دفع الطاقم الطبي إلى التأكيد على ضرورة تغييره في المباراة التي انتهت لصالح الأسود بثنائية نظيفة.

وسيعرض بلهندة إصابته على الطاقم الطبي لـ"غلطة سراي"، من أجل تحديد فترة الراحة التي يحتاجها قبل العودة لمساندة زملائه بالاستحقاقات الكروية المقبلة لبطل تركيا.

وكان "الأسود" قد ضمنوا بشكل رسمي تأهلهم إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بعد سقوط مالاوي أمام جزر القمر، وهي النتيجة التي عززت صدارة المنتخب المغربي على رأس المجموعة الثانية، وحسمت خطف رفاق المهدي بنعطية لبطاقة العبور للعرس الكروي القاري، دون انتظار نتيجة الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات.

أخبار أخرى