بلهندة ينهي الجدل: لن أرحل إلى الدوري الإنجليزي رغم الإغراءات

صفاء بنعوشي

لم يوافق الدولي المغربي يونس بلهندة إدارة فريقه "غلطة سراي" الرأي بخصوص رحيله عن المجموعة بفترة الانتقالات الصيفية الحالية صوب إنجلترا، منهياً بذلك محاولات المسؤولين لإقناعه بقبول عرض "كريستال بالاس".

لاعب "الأسود" قال، في حوار  لموقع "توركيش فوتبال"، اليوم الأربعاء، إن فكرة الرحيل عن "غلطة سراي" أمر مستبعد خلال الفترة الحالية، وذلك بعد عودته للتشكيلة الأساسية للفريق خلال مباريات الموسم الرياضي الأخيرة.

وأضاف الدولي المغربي: "مرتاح جداً هنا، وأريد المشاركة بدوري أبطال أوروبا مع المجموعة، والمنافسة على لقب الدوري التركي للمرة الثانية. لا أعتقد بأن أي أحد في مكاني سيختار المغادرة".

أما عن العروض الإنجليزية المغرية التي طرقت باب "غلطة سراي" للظفر بخدماته، أوضح المتحدث ذاته قائلاً: "اللعب بإنجلترا تحد جديد، لكن وبالفترة الحالية وضعت مجموعة من الأهداف مع فريقي الجاري وأريد الوصول إليها، يمكن بعدها أن نرى ماذا سيقع".

وشدد يونس بلهندة على أن الاستحقاقات المقبلة مع "غلطة سراي" والمنتخب الوطني المغربي المقبل على خوض التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، دفعته للتفكير مليا قبل إخبار إدارة ناديه ببقائه.

ووجد لاعب "الأسود" مشاكل عديدة بعد انتقاله إلى الدوري التركي قادماً من "دينامو كييف" الأوكراني، بعد أن لاحقته انتقادات الصحافة المحلية بشكل كبير، إلا أن الطاقم التقني نجح  في رهانه على بلهندة، ليصبح اللاعب واحداً من الأسماء الأساسية بالتشكيلة الرسمية لـ"غلطة سراي" في المباريات الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أن بلهندة ارتبط بعقد لأربعة مواسم مع بطل تركيا، وفي صفقة مالية بلغت ثمانية ملايين أورو، وراتب سنوي يقدر بـ3,5 ملايين أورو.

 

 

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

loading...