بنشرقي يغيب عن اللائحة الرسمية للهلال.. فهل يعود للوداد؟

بنشرقي لحظة وصوله إلى مطار السعودية
صفاء بنعوشي

 

لم يكن أشد المتشائمين يتنبأ بفشل الدولي المغربي أشرف بنشرقي، في اقتناص مكانته ضمن الترسانة الأساسية للهلال السعودي، وذلك بعد حوالي ستة أشهر فقط على توقيعه بكشوفات الفريق في إحدى أغلى صفقات البطولة الوطنية.
وكشفت تقارير إعلامية سعودية خلال الساعات الماضية، القائمة الرسمية للاعبين الأجانب الذين سيعتمد عليهم المدرب جورج جيزوس التي عرفت تواجد كلاُ من أندري كاريلو، وعمر خربين، والبرازيلي كارلوس إدواردو، ثم علي الحبسي، وألبيرتو بوتيا.
5 لاعبين أجانب سيمثلون الهلال بالمسابقة المحلية والآسيوية، في حين لازالت المفاوضات مفتوحة مع ثلاث لاعبين جدد لإكمال عقد المحترفين الذين تسمح الهيئة العامة السعودي للرياضة بتواجدهم مع كل فريق.
لاعب الوداد الرياضي السابق الذي فرض إسمه بقوة بمنافسات دوري أبطال إفريقيا مع رجال المدرب الحسين عموتة، وجد نفسه وحسب المصادر ذاتها أمام مستقبل مجهول مع ناديه الهلال، والذي أجل في مناسبات عديدة تحديد قائمة اللاعبين الأجانب الأساسيين.
ورجحت التقارير ذاتها، أن يكون خروج أشرف بنشرقي من الهلال السعودي عن طريق عقد إعارة لموسم رياضي واحد، ما يفتح الباب مجدداً أمام التحاقه بالقلعة الحمراء بعد فشل التعاقد مع ويليام جيبور.
"تيل كيل عربي" ربط الاتصال، مساء اليوم الأربعاء، بمسؤول داخل الفريق، والأخير أكد بأن كل ماله علاقة بحاجيات الميركاتو الصيفي بالنسبة للوداد سيحددها المدرب فوزي البنزرتي، والإدارة يرتكز عملها بتوفير جميع الظروف للاستجابة لمطالبه.
وأضاف المتحدث ذاته، بأن الحديث حاليا عن صفقة بنشرقي أمر غير مطروح، نافيا أي اقتراح من الهلال السعودي بشأن إعارته مجدداً.
المصدر ذاته، وصف عودة المحترفين المغاربة بالدوريات الخليجية بصفة عامة إلى البطولة بالأمر الصعب، لكن في الآن ذاته شدد بأن الطاقم التقني له الكلمة الأخيرة في اختيار الوافدين الجدد، خصوصا وأن هدف البنزرتي مع المجموعة هو تحقيق الألقاب، إذ ينافس بطل إفريقيا هذا الموسم على مجموعة من الواجهات، أبرزها عصبة الأبطال، ثم البطولة العربية، والدوري المحلي، وكأس العرش، وهو اللقب الذي غاب لفترة طويلة عن خزائن النادي.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...