بنعطية ضمن قائمة الـ27 في جولة "يوفنتوس" الأمريكية

المهدي بنعطية بقميص فريقه يوفنتوس
صفاء بنعوشي

كشف نادي "يوفنتوس"، اليوم الأحد، عن قائمة 27 لاعبا المدعوة لمرافقة الفريق في جولته الأمريكية الخاصة بسنة 2018، والتي ضمت اسم الدولي المغربي مهدي بنعطية، بالرغم من الأخبار التي راجت حول إمكانية رحيله عن فريق "السيدة العجوز" بـ"الميركاتو" الصيفي الجاري.

وسجلت القائمة تواجد أبرز عناصر الفريق، الذين سيشاركون بكأس الأبطال الدولية الودية التي انطلقت، أمس السبت، وستسمر إلى غاية 11 غشت المقبل، بمشاركة مجموعة من الأندية الأوروبية، أبرزها "ريال مدريد" و"باريس سان جيرمان" و"برشلونة"، و"ليفربول".

في حين تأكد رسميا غياب الوافد الجديد على فريق "اليوفي" كريستيانو رونالدو، لتأخر التحاقه بالتداريب الجماعية، إضافة إلى كل من باولو ديبالا وجونزالو هيغواين، والكولومبي خوان كوادرادو المستفيدين من عطلة استثنائية أيضا بسبب مشاركتهم بالنسخة الـ21 لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وتوصل لاعب "الأسود" بالفترة الأخيرة بمجموعة من العروض القوية، أبرزها القادم من "أولمبيك مارسيليا"، إلا أن "يوفنتوس" فضل تأجيل مناقشة العروض الخاصة بلاعبيه إلى ما بعد الجولة الأمريكية الصيفية.

 وشدد بنعطية الذي جاور في وقت سابق  فريقي بايرن ميونخ وروما في تصريحات سابقة، تطلعه لإنهاء مسيرته بالملاعب الكروية الأوروبية في أحسن شكل، بعد حصده لأبرز الألقاب بألمانيا وإيطاليا وفرنسا، خلال مشواره الرياضي.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...