بوصوفة يبدأ البحث عن فريق.. وخلاصه في البطولة المغربية

صفاء بنعوشي

لم يكتب لصفقة الدولي المغربي امبارك بوصوفة ونادي الهلال السعودي أن تكتمل، بعد أن تعذر على إدارة الفريق تلبية مطالبه المالية المرتفعة، علماً أن العقد  الذي اقترحه المسؤولون كان لستة أشهر فقط، مع إمكانية التمديد.

اللاعب السابق لفريق "لوكوموتيف" الروسي رفض تخفيض راتبه الشهري، كما تشبث بالحصول على منحة التوقيع مباشرة بعد الالتحاق بأول حصة تدريبية، وفق ما أكدته تقارير إعلامية سعودية.

قرار بوصوفة لم يبعثر أوراق نادي الهلال السعودي فقط، الذي كان يبحث عن اسم جديد لتعويض لاعبه المصاب عبد الرحمن عموري، بل وضع مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار، بدوره، في مأزق قبل ساعات من الكشف عن قائمته النهائية لمباراة الكاميرون بالتصفيات، وودية تونس المقرر إجراؤها في 20 من شهر نونبر الجاري.

وعاد اسم بوصوفة بقوة إلى محيط الوداد الرياضي، بعد فشل الهلال في خطف لاعب "الأسود"، خصوصاً وأن النادي سيستهل بعد أسابيع مشاركته القارية بعصبة الأبطال الإفريقية، باعتباره وصيف بطل النسخة السابقة للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي توج بها اتحاد طنجة.

وأوضحت مصادر قريبة من القلعة الحمراء في دردشة سابقة مع "تيل كيل عربي"، أن إدارة النادي مازالت تضع بوصوفة ضمن أولوياتها، وستفتح معه باب التفاوض مجدداً وهذه المرة عن طريق وكيل لاعبين، سبق له الاشتغال مع بوصوفة قبل انتقاله لصفوف الجزيرة الإماراتي.

مواضيع ذات صلة

loading...