بوصوفة يرد على أخبار تعاقده مع الوداد: كفاكم شائعات!

صفاء بنعوشي

خرج الدولي المغربي امبارك بوصوفة عن صمته بعد الأخبار التي ربطته بفريق الوداد الرياضي، ولقائه بسعيد الناصيري، رئيس النادي، خلال فترة تواجده بمدينة الدار البيضاء، قبل مباراة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 أمام جزر القمر.

بوصوفة، كتب أمس عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" "كفاكم شائعات"، في إشارة إلى ما تم تداوله بالصحافة الوطنية وأيضا الدولية، حول لحاقه بالبطولة المحلية لإنقاذ موسمه، خصوصا وأن اللاعب فشل في إيجاد فريق بعد نهاية عقده مع "الجزيرة" الإماراتي.

بوصوفة، الذي سجل حضوره بالتجمعين الأخيرين لـ"الأسود"، يمر من فترة صعبة بعد أن غابت عنه التنافسية منذ نهائيات كأس العالم روسيا 2018،إلا أن هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، أصر على وجوده في مباراة مالاوي وجزر القمر المزدوجة،  غير أن اللاعب ظهر بوجه شاحب وجر الانتقادات على اختيارات المدرب.

في المقابل، كشفت تقارير إعلامية بلجيكية أن لاعب الوسط المغربي، أصبح على بعد خطوات من أحد أندية القسم الأول، خصوصاً وأن بوصوفة مر بتجربة بالملاعب البلجيكية، ويعد من بين الأسماء المعروفة رفقة مهدي كارسيلاً، الذي كانت بداياته أيضاً من نفس الدوري.

تجدر الإشارة إلى أن "عطالة" بوصوفة وغياب التنافسية عن أبرز الأسماء الكروية، التي استدعاها رونار للمباراتين الأخيرتين أمام جزر القمر، جرت على المدرب العديد من الانتقادات؛ إذ من المرتقب عقد اجتماع بين مسؤولي جامعة الكرة والطاقم التقني المشرف على "الأسود"، قبل لقاء الكاميرون البارز بالتصفيات، لتوضيح مجموعة من الأمور العالقة.

مواضيع ذات صلة

loading...